U3F1ZWV6ZTQ0MDEyMzU5MzE4MDE3X0ZyZWUyNzc2NjgwMjA0NDQ2Ng==

التطوع في بطولة كأس العرب قطر 2021

 فتح باب التطوع في بطولة كأس العرب قطر 2021 فتح باب التطوع في بطولة كأس العرب قطر 2021

من خلال مدونة أحمد كوداك يتناول هذا الموضوع فرصة كبيرة للتطوع في قطر من خلال بطولة العرب 2021 والتي من خلالها تستطيع الإقامة في قطر وإيجاد فرص آخرى للعمل هناك.







عن التطوع : 

سنقدم لك  في هذا الموضوع طريقة التقديم من خلال الموقع الرسمي وسوف تنتاول هذا الموضوع وطريقة التقديم بطريقة مبسطة للجميع.

فنحن نتميز بتوفير هذا التقديم عن غيرنا حيث اننا نبحث بإستمارا عن أسهل الطرق التي تساعدك على السفر الى الخارج,.


أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم لكرة القدم قطر 2021 ™ ، والتي تضم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، واللجنة العليا للمشاريع والإرث ، والاتحاد القطري لكرة القدم ، وكأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ™ ، عن افتتاح البطولة. باب التطوع من داخل دولة قطر لدعم استضافة الدوحة للبطولة التي ستقام نهاية العام الجاري.

 تاريخ التطوع :

سيكون التطوع بداية من 30 نوفمبر 2021 حتى 18 ديسمبر 2021

 فيديو المنحة وطريقة التقديم



شروط التقديم :

·        الا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة

·        التحدث باللغه العربية والإنجليزية

·        لا يشترط وجود شهادات لغة

·        لا يشترط وجود خبره في أي مجال

 

يمكنكم الإطلاع على فرص آخرى مثل

شركات اوروبية تطلب عمال ناطقين باللغه العربية

فرصة الحصول على جواز سفر يدخلك كل دول العالم بدون تأشيرة

فرصة متازة للعمل في مجال الزراعة والفلاحة في كندا

فرصة السفر والهجرة الى مقاطعة كيبيك الكندية


مزايا التطوع :

·        سيتم توفير مواصلات مجانية للمتطوع

·        توفير الوجبات اليومية

·        الحصول على شهادة تطوع هامة جدا في حياتك

·        سيمكنك حضور كل الماتشات من الملعب

 

معلومات اساسية للتطوع :

وذكر منظمو كأس العرب أن المتطوعين الذين سيتم اختيارهم سيقدمون الدعم اللازم في جميع الجوانب التشغيلية المتعلقة بتنظيم البطولة ، مثل الضيافة والترحيب بالمشجعين وتوجيههم إلى مقاعدهم ، وخدمات المعلومات ، ودعم النقل ، ووسائل الإعلام و خدمات البث وغيرها.


وقالت رشا القرني مديرة إدارة القوى العاملة والتطوع باللجنة العليا للمشاريع والإرث: بفتح باب التطوع نتطلع إلى استقطاب الأفراد بحماس وتفاني للمساهمة في دعم جهودنا لاستضافة هذا البطولة التاريخية القادمة.


وأكدوا أن المتطوعين ركيزة أساسية في جميع البطولات الرياضية التي تستضيفها قطر ، وذلك بفضل دورهم الحيوي والهام في تعزيز حماسة الجماهير ، وتقديم المساعدة التي تضمن لآلاف المشجعين تجربة ثرية ومتميزة.


وأشار إلى أن الانضمام إلى الفريق التطوعي خلال كأس العرب سيسهم في إثراء تجربة التطوع وتزويده بخبرات قيمة من شأنها تنمية مهاراته ، بالإضافة إلى المشاركة في نجاح حدث كروي استثنائي يعتبر أمراً بالغ الأهمية. محطة لتقييم استعداد قطر لاستقبال العالم عندما تستضيف كأس العالم لكرة القدم العام المقبل. .


وأشار إلى أن التطوع في كأس العرب سيزيد من إمكانية اختيار المتطوع ضمن صفوف الفريق التطوعي ، الأمر الذي سيساهم في استضافة قطر عام 2022 للنسخة الأولى لكأس العالم على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط. .


يجب أن يكون عمر المتطوع 18 عامًا على الأقل ، وأن يجيد اللغتين العربية والإنجليزية ، وأن يكون مكرسًا للعمل في ثماني نوبات على الأقل موزعة على أيام الأسبوع وخلال عطلات نهاية الأسبوع طوال فترة البطولة التي تنتهي. في 18 ديسمبر ، وتمتد كل وردية لمدة ثماني ساعات تقريبًا.


ستتاح للمتطوعين فرصة ثمينة لتطوير مهاراتهم في مختلف الجوانب المتعلقة باستضافة البطولات الرياضية الكبرى ، وسيتلقون أيضًا التدريب اللازم لضمان تزويدهم بجميع الأدوات والمهارات التي تضمن قيامهم بالمهام الموكلة إليهم بإتقان. العام خلال البطولة.


يشار إلى أن بطولة كأس العرب ، التي ستستضيف ستة من ملاعب مونديال قطر 2022 ، ستقام بمشاركة 23 منتخبا من المنطقة العربية. وسيتنافس ستة عشر فريقًا في نهائيات البطولة نهاية العام الجاري ، تأهل تسعة منهم بشكل مباشر بعد أن تم تصنيفهم ضمن المنتخبات العربية في تصنيفات الفيفا ، ومن بينها قطر الدولة المضيفة ، بالإضافة إلى المنتخبات السبعة. التي ستنجح في حجز البطاقات المؤهلة من مرحلة التأهل الأولي للنهائيات بمشاركة الفرق الأربعة عشر. الأقل تصنيفًا.

 


Sponsor by

 
 


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. اهلا وسهلا بكم السم خليل جدو سعيد في ليبيا هذا رقم الهاتف 002180916770324 هذا البريد الالكتروني [email protected]

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة