U3F1ZWV6ZTQ0MDEyMzU5MzE4MDE3X0ZyZWUyNzc2NjgwMjA0NDQ2Ng==

وكالة توظيف تساعدك في الهجرة الى كندا بطريقة سهله ومبسطة لكل العرب

 )                                                              بسم الله الرحمن الرحيم   (

من خلال مدونة أحمد كوداك يتناول هذا الموضوع وكالة توظيف تساعدك في الهجرة الى كندا بطريقة سهله ومبسطة لكل العرب.

 




سنقدم لك  في هذا الموضوع طريقة التقديم فمع وكالة توظيف تساعدك في الهجرة الى كندا بدون اي شروط او دفع أي مصاريف للتقديم معهم حيث أننا  ستنتاول هذا الموضوع وطريقة التقديم بطريقة مبسطة من خلال مدونتنا أحمد كوداك كما سيت شرح التقديم في قناتنا باليوتيوب ( أحمد كوداك ) لتوضيح أكثر طريقة التقديم للجميع

نحن نتميز بتوفير هذا التقديم عن غيرنا حيث اننا نبحث بإستمارا عن أسهل الطرق التي تساعدك على السفر الى الخارج,.

 

في البداية يسعدنا تقديم بعض المعلومات عن هذه الوكالة والتي من المؤكد انكم تبحثون عنها لتكونوا على دراية بالشركة التي تقومون بالتقديم من خلالها مع العلم أن ليس لنا علاقة بأي من الشركات او الجهات التي نقوم بعرض الفرص التي تقدمها للجميع من هجرة الى الخارج او منح دراسية لكننا نقوم بمساعدة الراغبين في هذه الفرص بدلاً من صعوبة البحث عنهم.


عن وكالة الهجرة :

آلاف الوظائف شاغرة حاليًا في كندا ، وتجد الشركات صعوبة متزايدة في العثور على مرشحين مؤهليننتيجة لذلك ، تخسر الشركات مبالغ ضخمة من المال وتفوت فرص عمل لا حصر لهاإن النقص في اليد العاملة موجود بالفعل وسيستمر لسنوات قادمة.

في الوقت نفسه ، يحلم آلاف الأشخاص حول العالم بالقدوم للعمل في كندا وبدء حياة جديدة هناكهؤلاء الأشخاص مؤهلون وذوي خبرة وقادرون على أداء الوظيفة مثل أي كنديومع ذلك ، بسبب نظام الهجرة المعقد والمقيّد لدينا ، فإن الحديث عن الهجرة والعمل في كندا أسهل من الفعل.

تؤمن شركة Carrières Sans Frontières  بشدة أنه يمكن حل مشاكل الجميع بسهولة من خلال المساعدة المتبادلة

هي منظمة غير ربحية تم إنشاؤها للاستجابة لنقص العمالة في كندا عن طريق إزالة الحدود المادية والاجتماعية بين الشركات الكندية والعمال الأجانب المهرة.

فيديو الفرصة وكل المعلومات



مهامهم :

منذ البداية ، التزمت الشركة بالحفاظ على وفائها بالقيم الأساسيةهذه هي القيم التي ترشدنا كل يوم وتشمل:

الشفافية والعمل الجماعي - أهداف مشتركة تضمن النجاح المتبادل

في Carrières Sans Frontières ، ندرجك في جميع مراحل الإجراء ، من الألف إلى الياء. وهذا يضمن أن كل خطوة واضحة وشفافةكما يسمح لك باكتساب المعرفة حول الجوانب المختلفة للعملية والمساهمة أينما تريد.

 

تقديم خبرة متعمقة مع الحفاظ على التعاطف

للحصول على مشورة واضحة واستباقية وشاملة.

عاطفيون بما يفعلونه

تؤمن الشركة بشدة أن التنوع هو قوتناهذا الإيمان هو ما يدفعنا للسعي لتحقيق التميز والتحسين المستمر في كل ما نقوم به.


يمكنكم الإطلاع على فرص آخرى مثل

فرصة السفر والهجرة الى مقاطعة كيبيك الكندية


نقص العمالة في كندا :

يؤدي نقص العمالة في كندا إلى الإضرار بالأعمال التجارية بعدة طرقيؤدي ، من بين أمور أخرى ، إلى: الطلبات غير المستوفاة ، وفقدان القدرة التنافسية وتدهور جودة المنتجات والخدمات.

الشركات التي تعاني من نقص في اليد العاملة تنمو ببطء أكثر من غيرهاوفقًا لبنك تنمية الأعمال في كندا ، فإن الأعمال التجارية التي تتأثر أكثر بنقص العمالة من المرجح أن تكون أعمالًا منخفضة النمو بنسبة 65 ٪.

وصل نقص العمالة في كندا إلى مستويات جديدة في السنوات الأخيرةمع 432700 وظيفة شاغرة في الوقت الحالي ، فقد شهدت زيادة بنسبة 32 ٪ منذ عام 2017

يُعزى هذا النقص جزئياً إلى الطلب القوي على العمالة الناتج عن النمو الاقتصادي في كنداويرجع ذلك جزئيًا أيضًا إلى حقيقة أن جيل طفرة المواليد ، الذي لديه العديد من الأشخاص ، يستعد للتقاعدوفقًا لإحصاءات كندا ، في عام 2011 ، كان 9.6 مليون شخص ، أو ما يقرب من 3 من كل 10 كنديين (29 ٪) ، من مواليدهؤلاء الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 46 و 65 عامًا في عام 2011 سيصلون إلى سن 65 في السنوات القليلة المقبلة ، مما سيسرع شيخوخة السكان في كندابحلول عام 2031 ، سيكون جميع جيل طفرة المواليد قد وصلوا إلى سن 65 عامًا ، ويمكن أن تصل نسبة كبار السن إلى 23٪ ، ارتفاعًا من 15٪ في عام 2011.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يشير بنك تنمية الأعمال الكندي إلى أن ما يقرب من 40٪ من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم تكافح بالفعل للعثور على عمال جدد وأن معدل نمو القوى العاملة يجب أن يظل أقل من 0.2٪ للعقد القادم.

 

تظهر هذه الأرقام أن النقص في اليد العاملة شديد بالفعل بما فيه الكفاية ولا يزال بعيدًا عن التحسن.



Sponsor by

 




 

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. Ciao, come state, cari signori, voglio immigrare e fare volontariato in Canada, per favore aiutatemi, vengo da un paese arabo

    ردحذف
  2. Hei, miten voit, hyvät herrat, haluan muuttaa Suomeen pysyvään työhön ja elää, auttakaa minua, vastaathan minulle

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة