U3F1ZWV6ZTQ0MDEyMzU5MzE4MDE3X0ZyZWUyNzc2NjgwMjA0NDQ2Ng==

فرصة السفر والهجرة الى مقاطعة كيبيك الكندية

                                          ) بسم الله الرحمن الرحيم  (

من خلال مدونة أحمد كوداك يتناول هذا الموضوع اسهل وأفضل طريقة للتسجيل للسفر الى مقاطعة كيبيك الكندية والذي سيكون من خلال صفحة الهجرة الى كندا وذلك مع العلم أن المقاطعة تطلب سنوياً 50000 مهاجر اليها وذلك للعمل والمعيشة هناك.


لذا سنقدم لك  في هذا الموضوع طريقة التقديم وكل المعلومات التي تبحث عنها للسفر الى مقاطعة كيبيك الكندية والتي ستنتاول هذا الموضوع بطريقة مبسطة للجميع وسيتم شرح طريقة التقديم والتي بها العديد من المزايا حيث ان هذا التقديم لا يتطلب سن معين والكثير من المزايا التي سنشاهدها من خلال التقديم في المقاطعة.


التقديم سيكون عن طريقة تعبئة إستمارة التقديم والتي سيتم الرد عليك بعد تعبئتها في فترة قريبة بإذن الله.

التقديم لا يحتاج الى أي مصاريف وكل المعلومات التي نعرضها لك هي معلومات موثوق فيها ونحن في مدونة احمد كوداك نتمنى للجميع التوفيق في التقديم على هذه الفرصة والتي لا تحتاج الى شروط تعجيزية عند التقديم اليها وفي مدونة احمد كوداك وقناة احمد كوداك باليوتيوب يسعدنا دائماً توفير لكم كل فرص السفر الى الخارج والإجابه عن كل أسئلتكم التي تدور في ذهنكم.

نحن نتميز بتوفير هذا التقديم عن غيرنا حيث اننا نبحث بإستمارا عن أسهل الطرق التي تساعدك على السفر الى الخارج,.


فيديو الفرصة وطريقة التقديم




في البداية يسعدنا تقديم بعض المعلومات عن مقاطعة كيبيك والتي من المؤكد انكم تبحثون عنها لتكونوا على دراية بالمكان الذي تبحثون للسفر اليه والتي من أهمها التالي :

تعتبر كيبيك كبرى المقاطعات الكَندية العشر مساحة، وثانيتها من حيث عدد السكان. عاصمتها مدينة كيبيك، وتضم أكثر من مائة مدينة أبرزها مونتريال، ولغتها الرسمية هي الفرنسية, تقع مقاطعة كيبيك في شرقي كندا، وتحدها الولايات البحرية من الشمال والشرق. وتعتبر كيبيك أكبر مقاطعة كندية من حيث المساحة، والثانية من حيث التقسيم الإداري بعد إقليم نونافوت.


تحدها من الغرب مقاطعة أونتاريو وخليج جيمس، ومن الشمال خليج هدسون عن طريق مضيق هدسون وخليج أونغافا، ومن الشرق خليج سانت لورانس ومقاطعات نيوفاوندلاند ولابرادور ونيو برونزويك. ومن الجنوب تحدها الولايات المتحدة الأميركية ماين، ونيوهامبشير، وفيرمونت، وولاية نيويورك.


كما تشترك بحدود بحرية مع إقليم نونافوت وجزيرة الأمير إدوارد ومقاطعة نوفا سكوتيا. وتشرف على خليج سانت لورنس من جهة الشرق كما يتصف مناخ مقاطعة كيبيك بالبرودة في فصل الشتاء الذي يعتبر فصلا طويلا، وخاصة في الشمال حيث تسيطر حالة من التجمد وتتدنى درجة الحرارة فتصل إلى ما دون الصفر معظم أيام السنة.


يعتبر فصل الصيف في مقاطعة كيبيك فصلا قصيرا دافئا لا يسمح بالنشاط الزراعي إلا في مناطق محدودة. وتنمو الغابات الصنوبرية في المقاطعة ولكنها تقل كلما اتجهنا إلى الشمال. ويناسب فصل الصيف موسم الإنتاج الزراعي في كيبيك.


يمكنكم الإطلاع على فرص آخرى مثل

المنحة القوية في جامعة لوزان السويسرية لدراسة الماجستير

اسهل وأفضل برنامج للتقديم على فيزا عمل الى استراليا

أفضل طريقة للهجرة الى مقاطعة نوفاسكوشا الكندية

فرصة متازة للعمل في مجال الزراعة والفلاحة في كندا


يبلع عدد سكان مقاطعة كيبيك حوالي ثمانية ملايين و215 ألفا بحسب إحصاءات 2014، ويعتبر تعداد سكانها هو الثاني بعد أونتاريو كما يعتمد اقتصاد مقاطعة كيبيك بشكل أساسي على الأسواق والاقتصاد المفتوح، وفي عام 2009 وصل الناتج المحلي الإجمالي للمقاطعة إلى 32,408 دولارات أميركية للفرد، كما تصنف المقاطعة إلى جانب دول مثل إيطاليا وإسبانيا واليابان من القوة الشرائية، وصُنف اقتصادها ضمن أكبر 37 اقتصادا في العالم بجانب اليونان، وصنف في أكبر 28 اقتصادا من حيث الناتج المحلي الإجمالي للفرد الواحد.


تضم مقاطعة كيبيك معالم هامة متعددة، من بينها "فندق الثلج" في مدينة كيبيك الذي يعتبر أول فندق مبني من الجليد في أميركا الشمالية, وقد افتتح في اليوم الأول من سنة 2001 ويقع على بعد 5 كم من مدينة كيبيك الشمالية على منحدرات جبال لورانس في حي تشالرزبورغ. ويتكون من 15 ألف طن من الثلج و 500 ألف طن من الجليد بتكلفة بناء تقارب 350 ألف دولار.


وتضم المقاطعة كذلك قصر فرونتناك وهو فندق ضخم يقع في مدينة كيبيك، وبُني عام 1672 ليكون قصرا لحاكم مستعمرة فرنسا الجديدة آنذاك، وأعيد افتتاحه مرة ثانية بعد أن تحول إلى فندق عام 1893. واشتهر هذا الفندق عالميا بعد أن صُور فيه العديد من الأفلام والروايات، منها فيلم “أنا أعترف“ لألفريد هتشكوك، وقد زاره الكثير من الشخصيات المهمة و المشاهير.


ومن معالم المقاطعة المهمة "الصخرة المثقوبة" التي تعد من أضخم المعالم الصخرية الطبيعية في العالم. وتقع في خليج نهر السان لوران، وتعتبر هذه الصخرة من عجائب الطبيعة وأساطير التاريخ. كما يعتبر ميناء كيبيك أقدم ميناء في كندا.

 


Sponsor by

 




 

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. Bonjour chers messieurs, je voudrais vous parler de visa, d'immigration et de travail dans votre pays, le Canada

    ردحذف
    الردود
    1. اهلين اخي
      بعد التقديم عالرابط اجانا رد من شركه وطلبو مبالغ لاكمال البرنامج واتعاب محامين مع العلم ذكرت انها مجانيه ياريت تكون واضح من البدايه وبدون تضليل للعالم

      حذف
  2. هذه شركة محاماة فقط

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة