U3F1ZWV6ZTQ0MDEyMzU5MzE4MDE3X0ZyZWUyNzc2NjgwMjA0NDQ2Ng==

فرصة متازة للعمل في مجال الزراعة والفلاحة في كندا

  ) بسم الله الرحمن الرحيم  (

من خلال مدونة أحمد كوداك يتناول هذا الموضوع فرصة متازة للعمل في مجال الزراعة والفلاحة في كندا.

                                



سنقدم لك  في هذا الموضوع طريقة التقديم على وظائف الفلاحة المتنوعة والمختلفة والتي ستجدها في أكثر من جهة  ومزرعة كندية والتي تطلب بإستمرار العديد من الموظفين والعمال.

حيث يعتبر هذا المجال والنشاط من أهم الأنشطة في كندا والتي يتم البحث  بإستمرار عن ايدي عامله في العديد من التخصصات الزراعيه, حيث يتميز هذا الموضوع بأنه بدون شروط صعبه كما انه يستطيع التقديم عليه الرجال والنساء لذا تعتبر فرصة ممتازة لكل من يبحث عن عمل في كندا في هذه التخصصات.

نحن نتميز بتوفير هذا التقديم عن غيرنا حيث اننا نبحث بإستمارا عن أسهل الطرق التي تساعدك على السفر الى الخارج,.

تتميز هذه الفرصة بالعديد من المزايا ومنها أنك تستطيع التقديم إذا كان عمرك من 20 حتى 50 سنه ولن تجد صعبوة في التقديم لكن يجب أن يتوافر لديك أهم الطلبات وهي السيرة الذاتيه (CV) والتي يفضل أن تكون بالطريقة الكنديه , لذا وجب علينا ان نلفت نظركم انه تم عمل فيديو في قناتنا باليوتيوب  ( AHMED KODAK )عن طريقة عمل السيرة الذاتيه بالصيغة الكنديه لذا إذا لما تكن قد شاهدت هذا الفيديو يمكنك الضغط هنا لتشاهد هذا الفيديو



كما انك سيطلب منك توفير خطاب التحفيز والذي من خلاله ستتحدث عن غرضك من التقديم لدى هذه الجهة ولماذا ترغب في العمل لديهم, ويعتبر هذا الخطاب من الخطابات السهله في مضمونها لانك فقط ستحاول إقناعهم بالعمل لديهم وسيساعدك في ذلك السيرة الذاتيه التي لديك وخبراتك التي ستكتبها, كما يمكنك أيضاً مشاهدة فيديو صيغ خطابات التحفيز والتوصية من هنا



لذا سنقدم لك من خلال مدونة أحمد كوداك طريقة التقديم وكل المعلومات التي تبحث عنها للسفر والعمل في كندا عن طريق المزارع ومجال الفلاحة والتي ستنتاول هذا الموضوع وطريقة التقديم بطريقة مبسطة للجميع.

 

فيديو الفرصة وطريقة التقديم




دعونا في البداية تقديم بعض المعلومات عن مجال الفلاحة والزراعة في كندا والتي من المؤكد انكم تبحثون عنها لتكونوا على دراية بالمكان الذي تبحثون للسفر والعمل لديه.


·        كندا هي واحدة من أكبر المنتجين والمصدرين للمنتجات الزراعية في العالم. كما هو الحال مع غيرها من الدول المتقدمة، على الرغم من انخفاض نسبة الأيدي العاملة والناتج المحلي الإجمالي المخصص للزراعة بشكل كبير خلال القرن 20؛ لكن لا تزال الزراعة تشكل عنصرا هاما في الاقتصاد الكندي.

·        تعتبردولة كندا من الدول الزراعية الأولى في العالم والتي تقوم بتصدير المحاصيل لمختلف دول العالم حيث أنها تتميز بالإزدهار في مجال الزراعة وقد كانت الزراعة هي العنصر الأساسي للدخل القومي الصناعة والتجارة ولكن لازالت الزراعة قائمة في كندل وسوف نستعرض بماذا تشتهر كندا في الزراعة.

يمكنكم الإطلاع على فرص آخرى مثل

شركات اوروبية تطلب عمال ناطقين باللغه العربية

فرصة الحصول على جواز سفر يدخلك كل دول العالم بدون تأشيرة

وكالة توظيف تساعدك في الهجرة الى كندا بطريقة سهله ومبسطة لكل العرب

أفضل طريقة للهجرة الى مقاطعة نوفاسكوشا الكندية



تاريخ كندا في مجال الزراعة

تم تطوير قطاع الزراعة في كندا بداية من القرن السابع عشر الميلادي الماضي وهذا يعود لوجود تربة صالحة للزراعة مع وجود مياه كثيفة كانت صالحة لزراعة الذرة وكذلك الفاصولياء والقرع والبطاطس وزهرة عباد الشمس.

فقد كان المهاجرون لكندا يعتمدون على الزراعة وكذلك يقوموا بالعمل على تربية الماشية ليعشيوا منها كما تم العمل لى بناء السدود ليتم زراعة القمح وكذلك الكتان وتم زراعة الفواكه الحمضية المختلفة ومن ثم تم إستصلاح قطاعات كبيرة من الأراضي الزراعية المختلفة في كندا من قبل المهاجرين.

بماذا تشتهر كندا في الزراعة بالتفصيل

بماذا تشتهر كندا في الزراعة ستكون الإجابة بخمسة محاصيل أساسية عبارة عن القمح، الشوفان، الجادوار، الكتان ، الأرز والذرة وهم المحاصيل الأساسية كما يتم زراعة الكانولا ويتم تربية الماشية المختلفة بجانب الزراعة حيث تعمل كندا على تصدير المحاصيل لجميع دول العالم على رأسها القمح والذرة.

الحركة الإقتصادية لزراعة في كندا

لقد تطورت بصورة كبيرة مع التقدم في التسويق والإنتقالات من مكان لأخر كما تم توسيع المستودعات الخاصة بالتخزين حيث أنه مع وجود تطورات في الإنتقال من بلدة لبلدة تم إرتفاع سعر القمح مما زاد من الإقبال عليه بجميع الدول ليصبح القمح الكندي من أهم المحاصيل التي يتم تصديرها بالعالم.

زراعة القمح في دولة كندا

بماذا تشتهر كندا في الزراعة سيكون الجواب على الفور بالقمح، حيث أنه يعتبر من أشهر المحاصيل في كندا والذي يتم تصديره على نطاق واسع حيث:

يعتمد 7 مليارات في العالم على القمح كوجبة غذائية وهناك بلدان تعتمد على كندا في الإستيراد منها.

·         يوجد نوعان من القمح هما الصلب والطري.

·         يتركب القمح من جذر وساق وأوراق وقمة عالية وتنمو أعواد القمح لتصل لحوالي 4 أو 8 سم وبعد أن تنمو يتم تكوين الحبة خلال تسعة أسابيع على الأكثر.

·         تسمى الحبة بالقمح بالسنبلة.

 

زراعة الذرة في كندا

يحتل الذرة المركز الثاني في الزراعة في دولة كندا حيث أنه تم زراعة الذرة منذ القدم وقد كان يتم تصديره حتى وقتنا هذا ومن أهم المعلومات عنه:

·                     طول نبات الذرة يصل لمرتان.

·                     هو نبات يتميز بأحادية الزهرة.

·                     تحتاج زراعة الذرة لوجود طقس حار ومشمس يساعد على نموه بسرعة كبيرة.

·                     يتم زراعته تحت التربة بعمق 3سم على الأقل ويكبر خلال 3شهور فقط.

 

 


 Sponsor by

 




 

تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. إنا مصري إنا شغل في الأردن ينفع أسافر على كندا

    ردحذف
  2. اهلا وسهلا بك يا خي مهتم مساعده الهجرة إلى كندا 🇨🇦🇨🇦 مهتم

    ردحذف
  3. أنا من سوريا عمره ١٥سنة ممكن سافر إلي كندا

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة