JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

وظائف بدون خبرة ولغة في الإمارات

ازاي تلاقي شغل في الخليج بدون أي خبرة ولغة 


ناس كتير بتكون لسه متخرجة وعايزين يسافروا يشتغلوا في الخليج بس زي مانتو عارفين ان الخليج بيحتاج خبرة ولغة عشان تشتغل في شركات كبيرة بس للأسف في ناس بتكون لسه معندهاش خبرة وفي اللي مبيكونش عنده لغة قوية.


طبعا الحاجتين دول مع الوقت بيكونوا موحودين الخبرة بتيجي مع الوقت واللغة بتيجي مع الإختلاط بالاجانب بالذات في الشغل.


طيب ايه هي الوظائف اللي ممكن اشتغلها لو انا لسه رايح للخليج ومش معايا خبرة ويادوب بفك الخط في الانجليزي في عندكم اكتر من وظيفة هقولك عليها وانتو تشوفوا ايه الوظيفة اللي تناسبكم وتقدروا تشتغلوها.


خليني افكركم انك هتحتاجوا تعملوا سيرة ذاتيه بإحترافيه وأكيد الشركة هتحتاج تعمل معاكم إنترفيو يعني خليك مستعد للسفر كزيارة

 

قد يعادل الإيجار الشهري لمنزل في دبي نفس ما يوجد في أفضل المدن الأوروبية مثل باريس و مدريد و لندن؛ حيث أن تكاليف السكن في دبي أكثر مما في فيينا التي تتصدر قائمة أفضل مدن العالم منذ 10 سنوات. بشكل متوسط تتراوح تكلفة الإستئجار في دبي بين 1500 و 2000 يورو.


أما عن الحد الأدنى للأجور، فيقدر بحوالي 4,810 درهم إماراتي، ويمكن أن يصل إلى 90,000 درهم إماراتي، لهذا السبب، يمكن أن يكون الحد الأدنى الفعلي للراتب أقل بكثير، أو أعلى بكثير، مع ذلك تجرى مثل هذه الدراسات من أجل المساعدة في فهم اقتصاد دبي وتوقعات الأجور.

 

الوظائف الخمسة

-       المبيعات

مهام رجل المبيعات في شركات البيع بالجملة

-       التواصل مع التجار الصغار وإقناعهم بالشراء.

-       زيادة حجم الطلب وبناء علاقة تشجع العميل على الشراء مرات عديدة.

-       حضور المعارض والمؤتمرات المتعلقة بمجال الشركة لبناء العلاقات مع التجار والتعرف على جديد السوق.

-       توفير المعلومات التي يحتاجها التجار الصغار لزيادة مبيعات المنتج.

 

-       سائق

لا يحتاج السائق الى خبرة او لغة في بعض الأحيان لكن من الجيد أن يحصل عليهم لتزيد من فرص عمله

 

-       حارس أمن

تشتهر هذه المهنه في دول الخليج وتكون بكثرة

المهام الوظيفية مراقبة عمليات الدخول إلى المنشأة ومغادرتها، وإعطاء التصاريح بذلك، والتحقق من هوية المورِّدين والزوار وتسجيلها، وإصدار تصاريح الدخول لهم. القيام بدوريات في أماكن العمل، وتفقد البوابات والأبواب والنوافذ. المرور بين الزوار والموظفين لحفظ النظام وحماية الممتلكات، ونشر اللوائح في المنشأة.

 

-       نادل في مطعم

 عامل يقوم على خدمة الزبائن في المقاهي والمطاعم، أو يقوم على تقديم الطعام والشراب لهم بشكل عام. وفي بعض الأماكن يرتدون زيا موحدا رسميا أو عاديا. وفي العديد من الثقافات يُطلب من العميل ترك بقشيش إضافي لثمن المشتريات.

 

-       توصيل

يعتبر مندوب توصيل طلبات هو الشخص المسؤول عن تسليم البضائع والخدمات من المستودعات ومراكز التوزيع إلى المواقع مختلفة تبعًا للعميل ، فهو يستجيب لاستفسارات العملاء ومخاوفهم، ويحل هذه الشكاوى، كما يوصي لهم بالمنتجات حسب الحاجة لمساعدة متجره على زيادة الإيرادات والأرباح

 

كيف يمكن التقديم على وظيفة

يمكنك إرسال سيرتك الذاتية إلى وكالات التوظيف المرخصة في الدولة، حيث سيتم الاتصال بك لاحقاً لتحديد موعد للمقابلة، والمستندات والإجراءات المطلوبة. تقتصر رخص وكالات التوظيف على مواطني الدولة فقط، وتصدر من قبل وزارة الموارد البشرية والتوطين، ويمكن للراغب الاستفسار من الوزارة عن الشركات المُرخصة للتوظيف في دولة الإمارات.

سيرة ذاتية بالطريقة الكندية


سيرة ذاتية بالطريقة الأوروبية


مواقع التوظيف جميعها


كيف تجد وظيفة في موقع توظيف



  طريقة إستخراج فيزا سياحة بنفسك



author-img

Ahmed Kodak

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة