JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

التقديم على وظائف على أقوى موقع للتوظيف في الإمارات " اينوفيشن "

في مدونة أحمد كوداك نتناول اليوم طرق التقديم على وظائف على أقوى موقع للتوظيف في الإمارات


هل تعلم أنّ دبي تُعتبر واحدة من أكثر مدن العالم أماناً؟ خطط مع أفراد عائلتك لزيارة دبي،الوجهة المثالية للعائلات، واستمتعوا معاً بإجازةٍ لا تُنسى، حيث تتصدّر السلامة والأمان والسعادة سلّم الأولويات في مدينتنا

تحتل الثقافة في الإمارة مرتبة عالية، وتنظم العديد من المهرجانات التراثية، كما تضم العديد من المتاحف والمواقع الأثرية. هي ثالث أكبر إمارة من حيث المساحة، وتمتاز بشواطئ خلابة من جهة ساحل الخليج العربي وخليج عُمان. من أهم مدنها: مدينة الشارقة، والذيد، وخورفكان، وكلباء، ودبا الحصن .

 
اليكم معلومات أكثر عن المعيشة في الإمارات

 

دولة تعتبر من أكثر الدول أماناً وازدهاراً واستقراراً في العالم، بمؤشر في أدنى مستويات الجريمة دولياً؛ يمكننا القول إن الحياة في الإمارات بسيطة، ويمكن أن يتأقلم الإنسان على طبيعتها وقوانينها بسهولة، ولكن أولاً وقبل كل شيء على المنتقل إليها أن يضع في حسبانه أن القانون قبل الجميع في الإمارات، وأنه على الوافدين قبل المواطنين احترام سيادة القانون ومراعاته.


وما سيلاحظه الوافد إلى الإمارات العربية هو تعدد الجنسيات، فالإمارات من بين الدول التي تضم جنسيات مختلفة كثيرة تأتي إما للسياحة أو للعمل وللاستثمار أو للاستقرار.

تحترم الدولة التعدد الثقافي والفكري للجنسيات المقيمة على أرضها، وتوفر لهم الحرية في ممارسة نشاطاتهم وعاداتهم ومعتقداتهم.

 سعر الإقامة في دولة الإمارات غير ثابت لأنه يتغير بتغير جنسية المقيم، وأسعار الفيزا التي يحصل عليها المسافر إلى الإمارات هي التي تختلف من دولة إلى أخرى كالتالي: سعر الإقامة الحرة في الإمارات فترة 6 أشهر إلى 12 شهر في الغالب تكون ما بين 400 درهم إلى 1400 درهم.

تصدرت أبوظبي عاصمة الإمارات قائمة المدن الأغلى في تكلفة المعيشة في الشرق الأوسط، وحلت في المركز ال90 عالمياً خلال الربع الأخير من عام 2011. في حين جاءت دبي في المرتبة الثالثة أوسطياً، والمركز 207 عالمياً، طبقاً لاستبيان غلاء المعيشة للدول حول العالم الذي أعدته مؤسسة ميرسر الدولية للخدمات المالية والموارد البشرية.

وتأتي إمارة أم القيوين الأرخص بين المدن، ففيها تتوفر أسعار السلع المناسبة للدخل المتوسط أو دونه أحياناً. وتأتي بعدها إمارة عجمان بأسعار وتكاليف ليست بعيدة عن أم القيوين، ثم هناك إمارة الشارقة التي تتمتع بالتطور ومناسَبة التكاليف مقارنة بدبي وأبو ظبي.

 

أما عن الحد الأدنى للأجور، فيقدر بحوالي 4,810 درهم إماراتي، ويمكن أن يصل إلى 90,000 درهم إماراتي، لهذا السبب، يمكن أن يكون الحد الأدنى الفعلي للراتب أقل بكثير، أو أعلى بكثير، مع ذلك تجرى مثل هذه الدراسات من أجل المساعدة في فهم اقتصاد دبي وتوقعات الأجور.

يعد الاقتصاد الإماراتي ثاني أقوى اقتصاد عربي بعد السعودية والثاني والثلاثون على مستوى العالم من حيث الناتج المحلي الإجمالي.

 

تتميز الحياة في الإمارات بإيجابيات وميزات عديدة تجعلها مقصد الكثير من الراغبين بالاستقرار في بلد يناسب التعايش والانسجام في حياة حضرية متطورة. فهناك يدرك الوافدون التعايش والتسامح الديني، فالكل يمكنه أن يمارس الشعائر الخاصة بمعتقده ضمن بيئة من الحرية بضوابط محددة. كما أنها محط جذب لعديد من الثقافات؛ ما يسمح بالتعرف على عادات جديدة، وتشكيل صداقات مع مجتمعات كثيرة مختلفة بواسطة اللغة الإنكليزية السائدة في الدولة. وعلى صعيد السكن والعقارات؛ فليس من الصعب إيجاد شقة للتملك أو الاستئجار، فهناك خيارات متعددة وشروط تناسب المستأجر أو المتملك وفق ما يفضل في الشقة السكنية.

 

يمكننا أن نذكر سلسلة من الوظائف المطلوبة في دولة الإمارات العربية المتحدة مثل: الأطباء، أطباء الأسنان، کادر التمریض المسجلين، مساعدي الرعاية الصحية، خبراء التسويق الرقمي، مطوري البرامج، المدرسين، المترجمين، مصممي واجهة المستخدمین والمهندسين وما إلى ذلك وقد ازداد الطلب في السنوات الأخيرة بالنسبة للعمالة العامة


التقديم على وظائف في الامارات

• كنا عملنالكم فيديو قبل كده عن طريقة العمل في الامارات وعرفنا انهم طريقتين ملهمش تالت

 

الطريقة الاولى انك تروح تقدم السي في بتاعك للشركات بس معدش ينفع الموضوع ده مع كل الشركات لان معظم الشركات دلوقتي بتتعامل بالطريقة التانيه وهي الاونلاين من خلال مواقع التوظيف او على مواقع الشركات نفسها

هسيبلكم الفيديو مع اي لينكات هنتكلم عنها بالأسفل

 

• كنا قلنا ان في شركة توظيف اسمها اينوفيشن ممكن تقدم من خلالها على وظائف وتقدر تلاقي وظيفة تناسبك في ناس قالولي عايزين شرح لموقع التوظيف وطريقة التقديم على وظائف من خلاله

 

• انهارده هنجرب نقدم مع بعض من على الموقع وهعرفكم طرق التوظيف من خلاله لان في كذا طريقة للتقديم على الوظائف اللي عليه وكمان هعرفك لو ملقتش وظيفتك مطلوبة هتقدر تقدم برضو وهيوصلك الرد

 

• هتخلي السي في فيه خبرة معينه مش كذا خبرة او تعمل كذا سي في ويكون بالانجليزي

 

• خليني اوضحلكم حاجه مهمه لما تقدم على اي وظيفه في العالم اكيد هتعملها انترفيو يعني انت هتقدر تقدم عادي وانت بره الامارات بس الأكيد انك لو شركة عايزاك هتعمل معاها انترفيو وهتحتاج انك تروح الامارات لو زيارة حتى وده اتكلمنا عنه في فيديو قبل كده  ان الامارات بتسهل جدا موضوع الزيارات ده وبتقدر كمان انك وانت زيارة ولو هتشتغل تحول عادي الزيارة لإقامة من غير ماترجع بلدك ويبعتولك

 موقع إنوفيشن للتوظيف ( من هنا )

طريقة إستخراج فيزا سياحة الإمارات ( من هنا )


author-img

Ahmed Kodak

تعليقات
  • Danaa Ahmed photo
    Danaa Ahmed8 فبراير 2024 في 6:01 م

    أوصي بشدة بفايزة أفضل للتمويل لأي شخص يبحث عن مقرض موثوق وجدير بالثقة. إن التزامهم برضا العملاء، إلى جانب الأسعار التنافسية والخدمة الاستثنائية والوضوح منذ البداية، يميزهم في هذه الصناعة. اتصل بهم الآن إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض لأنني حصلت على قرضي منهم ويمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: ([email protected]) أو WhatsApp:+917899377046.

    شكرًا.

    إرسال تعليقحذف التعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة